جمعية مكافحة السرطان تقيم لقاءً علمياً بعنوان “المهارات المهنية لتقوية العملاء”

جمعية مكافحة السرطان تقيم لقاءً علمياً بعنوان “المهارات المهنية لتقوية العملاء”

التعليم السعودي :أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، أمس، لقاءها العلمي بعنوان “المهارات المهنية لتقوية العملاء” بالتعاون مع جمعية الدراسات الاجتماعية ، قدمتها الدكتورة وهيبة أبو راس الأستاذة الزائرة من جامعة دلفي بنيويورك بحضور عدد من الأخصائيات والمهتمات وذلك في مقر الجمعية .
وتضمن اللقاء التعريف بمفهوم المهارات المهنية والمهارات الأساسية المطلوبة لنمو العلاقة المهنية وتطورها، ومهارات الاتصال التي تتضمن كيفية تكوين العلاقة مع المرضى وتنمية مهارتهم ليتمكنوا من تسخيرها في فائدة المريض , بالإضافة إلى مناقشة تجارب مجموعة من المؤسسات الغربية المهتمة في خدمة المرضى وعرض تجاربها كنموذج حي على، والإجابة على مجموعة من الأسئلة والاستفسارات ذات الصلة .
وفي نهاية اللقاء قدمت جمعية مكافحة السرطان وجمعية الدراسات الاجتماعية مجموعة من الهدايا التذكارية للحضور، ودرع تذكاري لمقدمة اللقاء العلمي الأستاذة المشاركة في جامعة دلفي الأمريكية الأستاذة الزائرة في جامعة الملك سعود المتخصصة في الخدمة الاجتماعية الدكتورة وهيبة أبو راس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)