جميعة ترابط تعرض تجربتها لطلاب المدارس بالمنطقة الشرقية

جميعة ترابط تعرض تجربتها لطلاب المدارس بالمنطقة الشرقية

التعليم السعودي :عرضت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى وذويهم في المنطقة الشرقية “ترابط” تجربتها في خدمة المرضى وذويهم لطلبة المدراس في مراحل التعليم العام.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبدالله بن ناصر الثنيان أن الجمعية ندبت مجموعة من عضوات الجمعية لتقديم مادة تثقيفية لتعريف طالبات المرحلة الثانوية والمتوسطة بالعمل التطوعي وخدمة المرضى مشيراً إلى أن البرنامج امتد نحو 30 يوما واستهدف أكثر من 700 طالبة ولفت إلى أن البرنامج يندرج ضمن برامج التوعية بالعمل التطوعي وأهمية نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية.
وبين أن فريق عمل الجمعية زار عددًا من المدارس بالمنطقة الشرقية للتعريف بأهداف الجمعية ورؤيتها المستقبلية من خلال فيلم وثائقي وعرض شرائح لمشاريعها الحالية والمستقبلية لخدمة المرضى وذويهم تحتوي على قصص مرضى تحسنت حالتهم بعد تقديم خدمات الجمعية لهم.
وأضاف أن الفريق أطلق مجموعة من المبادرات خلال الزيارات إضافة إلى مسابقات تطوعية وذلك لتعزيز انتمائهم للمجتمع وماله من تأثير إيجابي وأهميته في بناء مستقبل مترابط.
يذكر أن جمعية ترابط “الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية ” بدأت نشاطها في منتصف 1433هـ وتقوم بصرف الأجهزة الطبية للمرضى المحتاجين وإسكان المرضى القادمين من خارج مدينة الدمام في شقق فندقية وتقوم كذلك بتوصيلهم من وإلى المستشفيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)