جناح كلية الباحة الأهلية للعلوم بمعرض الرياض يبرز نشاطها

جناح كلية الباحة الأهلية للعلوم بمعرض الرياض يبرز نشاطها

التعليم السعودي : شهد جناح كلية الباحة الأهلية للعلوم المشارك في المؤتمر الدولي للتعليم العالي بمركز المعارض في الرياض, اقبالاً كثيفاً من الزوار الذين اطلعوا على أبرز مناشط الكلية وما تقدمه من برامج وفعاليات .
وبيّن المستشار والممثل العام لمجلس أمناء كلية الباحة الأهلية للعلوم الدكتور الفاضل بنتركية, أن الكلية تهدف من مشاركاتها لإظهار ما تحويه من برامج وأقسام ومشاركتها في الإسهام في النهضة التعليمية للمملكة بصفة عامة ومنطقة الباحة بصفة خاصة, متمنياً التوفيق لطلابها .
وأوضح المشرف على جناح الكلية أحمد بن حسن الزهراني من جانبه, أن الجناح شهد اقبالاً كبيراً من المسؤولين من الجامعات والطلاب, حيث اطلعوا على أهم برامج الكلية وما تقدمه من خدمات مجتمعية من خلال تخصيص مقاعد لأبناء الشهداء, وإقامة العديد من البرامج لهم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .
وأبان الزهراني, أن الجناح شهد زيارة عددٍ من أصحاب السمو الملكي الأمراء, إضافة إلى زيارة معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل عبدالقادر كوشك الجناح, الذي أشاد بما رَآه في الجناح .
كما زار الجناح عددٌ من أصحاب المعالي مدراء الجامعات, بالإضافة إلى معالي وزير التعليم العالي التونسي الدكتور سليم خلبوس, ومدير جامعة الألزاس الأعلى الفرنسية .
وأكد الزهراني أنه تم عرض العديد من الفرص الدراسية وأهم برامج الكلية, ومن أبرزها برنامج الماجستير في تخصص إدارة الأعمال, إلى جانب ما ستحويه كلية الطب التابعة لكلية الباحة الأهلية التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود رئيس مجلس أمناء كلية الباحة الأهلية للعلوم من تخصصات دقيقة ذات جودة عالية, بالإضافة إلى عرض لمباني الكلية ومرفقاتها وخدماتها وما توفره من بيئة تعليمية وأكاديمية جاذبة, هدفها صقل قدرات الطلاب واستفادتهم من المدخلات الجيدة للكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>