جوالة جامعة الباحة تحقق المركز الأول في الخدمة الميدانية للزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان

جوالة جامعة الباحة تحقق المركز الأول في الخدمة الميدانية للزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان

التعليم السعودي : حققت جامعة الباحة ممثلة في نادي عشائر الجوالة ، المركز الأول في الخدمة الميدانية للزوار والمعتمرين، بالإضافة إلى ستة دروع أخرى أثناء مشاركتها بـ 33 طالباً، في معسكر الخدمة الرمضانية لعام 1438هـ .
وهنّأ معالي مدير الجامعة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك الطلاب المشاركين بهذا الإنجاز الذي يسجل باسم الجامعة، وهو ما يعكس مدى الاهتمام والدعم الذي يحظى به نادي عشائر الجوالة؛ فضلاً عن حرص الجامعة على المشاركة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن .
وثمن الدكتور كوشك مشاركة نادي جوالة جامعة الباحة كونها تأتي إبرازاً للدور الكبير الذي تبذله القيادة الرّشيدة لخدمة ضيوف الرحمن سعيا لتقديم الخدمات الإرشادية وتوفير سبل الراحة لقاصدي الحرم المكي الشريف ولمساندة رجال الأمن، حيث أن الجامعة حريصة كل الحرص على مشاركة طلاب نادي الجوالة كلّ عام لخدمة ضيوف الرحمن، مشيداً في ذات الوقت بمشاركة نادي الجوالة لهذا العام وتحققيهم هذه المراكز وذلك نظرا لما قاموا به من خدمات تكتب بماء الذهب لزوار الحرم المكي .
فيما عد عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي أن هذا التكريم هو امتداد للإنجازات التي حققها النادي، خاصة في خدمة ضيوف بيت الله، الذي كُرمت الجامعة في مختلف مواسمه، حيث يعتز النادي بالعمادة بمشاركته وتميزه فيه سنوياً.
وأكد عميد شؤون الطلاب بأن تميز النادي يأتي من أهمية خدمة المجتمع المحيط بالفرد، وإدراكاً من النادي لأهداف ورؤيته ورسالته للمشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي يتضمن تلك المناسبتين.
من جهته بين المشرف العام على جوالة جامعة الباحة عبدالعزيز بن سالم رافع أن تحقيق النادي هذا التميز أتى بعد أن تم تهيئة الطلاب المشاركين من خلال عدة معسكرات ودورات تدريبية مكنتهم من تأدية واجباتهم داخل المشاعر المقدسة، مؤكداً أن مشاركة نادي عشائر الجوالة تركزت في تقديم المساعدات الإنسانية والإرشادية لتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بمساندة رجال الأمن، حيث تم توزيعهم على مجموعات ضمن المشاركين من الجامعات وإدارات التعليم، كما جرى توزيع أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي، وصحن المطاف، والمسعى وساحات الحرم، جنباً إلى جنب مع بقية أعضاء الجهات الحكومية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>