جوالة جامعة «المؤسس» تشارك في خدمة المعتمرين

جوالة جامعة «المؤسس» تشارك في خدمة المعتمرين

التعليم السعودي : يشارك 16 طالباً من عشائر الجوالة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز في خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين بالحرم المكي الشريف خلال شهر رمضان المبارك.

ويقوم الطلاب المشاركين بالعديد من المهام داخل الحرم المكي الشريف منها توجيه وإرشاد المعتمرين ومساعدة رجال الأمن في التنظيم ويقود فريق الجوالة المشارك الطلاب هتان باطرفي بإشراف من مدير إدارة عشائر الجوالة بالعمادة أحمد بن محسن الخرمي.

في غضون ذلك سلّم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية – السعودية الأستاذ الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد عشائر الجوالة بالجامعة درعي التميز وذلك في حفل تكريم الفرق المتميزة في معسكرات الخدمة العامة بالحج لعام 1437 هـ وقدّم الحفل الطالب عبدالله حسين بن شهران وهو أحد الطلاب المشاركين من عشائر الجوالة.

وأثنى عميد شؤون الطلاب د. عبدالمنعم الحياني، على الطلاب المشاركين وحرصهم على خدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم، حيث إن مشاركتهم في خدمة ضيوف الرحمن شرف يفتخر به الجميع، وقدم تهانيه بمناسبة تسليمهم درعي التميز في معسكرات الخدمة العامة بالحج لعام 1437 هـ، حيث حققت جوالة الجامعة تميزاً في خدمة ضيوف الرحمن المتمثل في حصولهم على المركز الأول للعام الخامس على التوالي في معسكرات الخدمة العامة بالحج وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>