“جوالة ” جامعة الملك عبد العزيز تحقق المراكز الأولى في خدمة ضيوف الرحمن

“جوالة ” جامعة الملك عبد العزيز تحقق المراكز الأولى في خدمة ضيوف الرحمن

التعليم السعودي : حققت جامعة الملك عبدالعزيز متمثلة في عشائر الجوالة ، المراكز الأولى وأوسمة تميز للعام الخامس على التوالي في خدمة حجاج بيت الله للعام الحالي بمشاركة 32 طالباً.
وتركزت مشاركة عشائر الجوالة والتي حملت شعار ” خدمة الحاج شرف لنا في القيام بعملية المسح الميداني لمواقع حملات الحج بالمشاعر المقدسة ، ورسم خريطة توضح المواقع الفعلية لحملات الحج ، وإرشاد الحجاج التائهين وتوصيلهم إلى مخيماتهم.
وهنأ عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني الأعضاء المشاركين في حج هذا العام بالإنجاز الذي يسجل باسم الجامعة ، والذي يعكس مدى الاهتمام والدعم الذي يحظى به عشائر الجوالة ، وحرص الجامعة على المشاركة في حج هذا العام وتقديم أفضل الخدمات ضيوف الرحمن.
من جهته بين مدير عشائر الجوالة بالعمادة أحمد الخرمي أنه تم تهيئة الطلاب المشاركين من خلال عدة معسكرات ودورات تدريبية مكنتهم من تأدية واجباتهم داخل المشاعر المقدسة ، والتعاون مع الجهات الحكومية العاملة في المشاعر لتقديم المساعدة والخدمات الإنسانية للحجاج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)