جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين بمكة المكرمة

جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين بمكة المكرمة

التعليم السعودي :يشارك نادي الجوالة بجامعة جازان, في معسكر رسل السلام لخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك, بفرقتين من قادة وأعضاء النادي, وذلك تحت إشراف جمعية الكشافة العربية السعودية .
وأوضح مشرف نادي الجوالة بالجامعة هشام العطاس, أنه تم توزيع أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي وصحن المطاف والمسعى وساحات الحرم وأمانة مكة المكرمة جنباً إلى جنب مع بقية أعضاء الجهات الحكومية، مشيرًا إلى أن طلاب الجوالة التحقوا بعدة دورات في فن التعامل مع الآخرين والإسعافات الأولية, بهدف إكسابهم الخبرات والمهارات المطلوبة للتعامل مع المصلين والمعتمرين ومرتادي الحرم .
وبيّن أن مشاركة نادي الكشافة تأتي في سبيل تقديم المساعدات الإنسانية والإرشادية, وتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام خلال هذا الشهر, ومساندة رجال الأمن، حيت تم توزيعهم على مجموعات ضمن المشاركين من الجامعات وإدارات التعليم .
وشكر العطاس جامعة جازان على دعمها المتواصل لإنجاح فعاليات نادي الجوالة بمختلف المجلات وتفاعلها مع كل الأندية الطلابية لخدمة الطلبة والاستفادة من الخبرات المكتسبة في مثل هذه المشاركات التي تهدف لخدمة جميع شرائح المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>