جوالة جامعة جازان تشارك في خدمة ضيوف الرحمن

جوالة جامعة جازان تشارك في خدمة ضيوف الرحمن

التعليم السعودي : تشارك جوالة جامعة جازان بفرقتين كشفيتين تضمان 40 طالباً ومشرفاً في معسكرات الخدمة العامة التي تشرف عليها جمعية الكشافة العربية السعودية لخدمة ضيوف بيت الله الحرام في موسم حج العام الحالي 1437هـ ، إضافة إلى مشاركة أحد طلاب كلية الطب في برنامج العيادات الكشفية بمعسكر الحديبية في مكة المكرمة.
وأوضح مشرف نادي الجوالة بالجامعة القائد الكشفي هشام العطاس أن جامعة جازان تحرص على خدمة ضيوف الرحمن من خلال الفرق الكشفية وهي المشاركة الحادية عشر لهذه الفرق والتي تقوم بالعديد من المهام والمسؤوليات التي تسهم في أمن واستقرار الحجاج من خلال معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وبين أن من مهام جوالة الجامعة القيام بعملية المسح الميداني لمواقـع حملات الحج بالمشاعر المقدسة، وإرشاد الحجاج وتوصيلهم إلى مخيماتهم، والتعاون مع بقية الأجهزة المشاركة ومنها الدفاع المدني والهلال الأحمر والدوريات الأمنية في تنظيم السير، وتسليم الأطفال التائهين لمركز الزهراوات “الجانب النسائي من الجوالة” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)