جولات ميدانية لضبط انتظام مدارس جدة

جولات ميدانية لضبط انتظام مدارس جدة

التعليم السعودي – متابعات : أوعز تعليم جدة لقياداته (بنين وبنات) بعمل جولات ميدانية للاطمئنان على انطلاقة الدراسة وتسهيل كل ما من شأنه تحقيق البداية الجادة والمميزة، إذ شدد مدير تعليم المحافظة عبدالله الثقفي على قادة وقائدات المدارس بمضاعفة الجهود لضمان بداية قوية وانطلاقة جيدة لفصل دراسي جديد سيكون حافلا بالتميز، مشيرا إلى أن الجميع على أهبة الاستعداد سواء على مستوى الإدارة العامة للتعليم أو المدارس لتهيئة كافة السبل لاستقبال الطلاب والطالبات، مثمنا جهود قادة المدارس والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور في تهيئة البيئة المدرسية الملائمة للطلاب في الميدان، مشيرا إلى أن قيادات تعليم جدة سيتابعون ميدانيا للاطمئنان على انطلاقة الدراسة للفصل الدراسي الثاني. وحث الثقفي الطلاب على مضاعفة جهودهم والمثابرة والجد وصولا لنتائج مشرفة في نهاية العام.

يذكر أن مدارس جدة تستقبل اليوم (الأحد) أكثر من 700 ألف طالب وطالبة عقب تمتعهم بإجازة منتصف العام، إلى جانب استقبالها معلميها ومعلماتها والطواقم الإدارية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)