حرم أمير الباحة ترعى تخريج 2721 طالبة جامعية

حرم أمير الباحة ترعى تخريج 2721 طالبة جامعية

التعليم السعودي – متابعات : رعت حرم سمو أمير منطقة الباحة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز، أمس حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طالبات جامعة الباحة، البالغ عددهن 2721 طالبةً على مستوى مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وذلك بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة. وأعربت سموها في كلمتها بالحفل عن سعادتها بتواجدها ومشاركة الخريجات فرحة النجاح، مباركة لهن التخرج، متمنية للخريجات مستقبلا عمليا ناجحا في ميدان الحياة، معتبرة أن هذا النجاح هو بداية الانطلاق لحياتهن العلمية ومساهمتهن الفاعلة في تنمية هذا الوطن العظيم وتحقيق رؤيته الطموحة، في ظل ما نعيشه من تمكين المرأة، قائلة إن الفرصة مواتية لممارسة دورهن الكامل في خدمة هذا الوطن ونهضته الشاملة.

وأوضحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور رحمة بنت محمد الغامدي إن احتفاء جامعة الباحة بالخريجات يأتي في إطار ما تحمله الجامعة من دور في تأهيل الكوادر الوطنية الشابة لتأخذ دورها الرِّيادي في التنمية والبناء وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>