حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج طالبات «جامعة الإمام»

حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج طالبات «جامعة الإمام»

التعليم السعودي : رعت حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد، أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الستين من طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، في قاعة المؤتمرات بالجامعة بالرياض.

وبدئ الحفل بمسيرة للطالبات التي شملت خريجات درجات الدكتوراة والماجستير والدبلوم والبكالوريوس وحملة درجة البكالوريوس تعليم عن بعد، حيث تجاوز عدد خريجات هذا العام عشرة آلاف خريجة من مختلف التخصصات.

وألقت وكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة لطيفة بنت عبدالله الجلعود، كلمة بينت فيها أن الجامعة تحتفل بتكريم وتتويج من حققن التفوق والنجاح حتى وصلن إلى هذا اليوم، مبينة أن مسيرة العمل تستمر لبناء هذا الوطن الغالي في شتى جوانبه، ورافعة شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما تلقاه الجامعة من دعم وتأييد.

عقب ذلك، ألقت وكيلة الشؤون التعليمية الدكتورة نادية النفيسة كلمة قالت فيها: «إنها لنعمة من الله أن يسّر للطالبات طرق التعليم وسهل سبل المعرفة بما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، من أسباب كبيرة وإمكانات عظيمة في إنشاء ودعم المؤسسات العلمية الرائدة كجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي خرجت أرباب الفكر والمعرفة والعلماء في شتى المجالات العلمية».

وبدورها، ألقت وكيلة شؤون القبول والتسجيل الدكتورة موضي بنت إبراهيم الدبيان كلمة بينت فيها أن احتفاء الجامعة بتخريج طالباتها هذا العام يأتي تزامنا مع احتفاء الوطن بإطلاق (رؤية المملكة العربية السعودية 2030) الطموحة.

وفي ختام الحفل.. كرّمت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد، الخريجات المتفوقات، بالإضافة إلى حاملات درجة الدكتوراة والماجستير، كما قدمت الجامعة درعا تذكارية لسموها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>