حرم أمير القصيم تطلق المرحلة الثانية من توظيف السعوديات في صناعة الدواجن

حرم أمير القصيم تطلق المرحلة الثانية من توظيف السعوديات في صناعة الدواجن

التعليم السعودي :رعت سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير القصيم اليوم إطلاق المرحلة الثانية من توظيف السعوديات في مشروع دواجن الوطنية بقطاعاته المختلفة ، بعد ان أتمت الشركةالمرحلة الأولى التي أطلقتها قبل نحو عامين  في عملية إحلال السعوديات كعاملات في الدواجن بديلاً للعامل الأجنبي .
وأوضح الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية محمد الراجحي أن الشركة عازمة على المضي قدماً في خطتها الرامية لتوظيف مزيد من السعوديات والسعوديين في مرافق الشركة كافة، مفيداً أن الشركة وظفت في المرحلة الأولى نحو 750  فتاة سعودية، وتسعى لتوظيف العدد نفسه في المرحلة الثانية، وأشار إلى أن الشركة تهدف إلى إحلال أكثر من1500 فتاة سعودية للعمل في مشروع دواجن الوطنية .
وقالت مديرة الإدارة النسائية في مشروع دواجن الوطنية نوره الهندي من جهتها أن العنصر النسائي يحقق تقدماً في مجال صناعة الدواجن ، وفي شركة دواجن الوطنية وصلنا للطموح  في العديد من تقنيات صناعة الدواجن .
وكانت سمو الأميرة نورة بنت محمد قد اطلعت خلال جولة في أجزاء المشروع على عمل السعوديات في بعض قطاعات الدواجن والمصنعات، ودشنت الإدارة النسائية ، ودار الحضانة والروضة ,مشيدة بما شاهدته من بيئة عمل مثالية وجيدة للسعوديات ، وبالعمل المميز الذي تؤديه السعوديات ليس في الأعمال الإدارية فقط  ، وإنما في الأعمال الميدانية وفي المصنع كذلك ،ووقوفهن خلف أحدث الأجهزة ، وتحقق إنتاجية جيدة في فترة وجيزة من خروج العامل الأجنبي الذي له باع كبير في هذه الصناعة .
وقالت سموها : ” إن بادرة توظيف السعوديات في مشروع دواجن الوطنية هي خطوة مباركة، فلم يعد العمل النسائي بداعي الشفقة والرحمة ولكن أصبح العمل النسائي منتج ومربح ويقدم مزيدا من النجاحات في هذا الوطن” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)