حرم أمير حائل تكرم المميزات في المهارات الأدبية

حرم أمير حائل تكرم المميزات في المهارات الأدبية

التعليم السعودي – متابعات : رعت حرم أمير منطقة حائل الأميرة الهنوف الفرم الحفلة الختامية لمشروع المهارات الأدبية، الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة نشاط الطالبات، المقام بمقر النادي الأدبي بمنطقة حائل، بحضور 45 منطقة تعليمية مشاركة بالمشروع الوزاري (المهارات الأدبية) بمجالاته الثلاثة «الشعر الفصيح، القصة القصيرة، الإلقاء والارتجال».

وأشادت الأميرة الهنوف بالمميزات والمشاركات بمشروع المهارات الأدبية للمجالات الثلاثة، وحيت فيهن روح التنافس والتحدي التي قادتهن للوصول إلى هذه المرحلة من التصفية النهائية لمشروع المهارات الأدبية، التي تميزت كل واحدة من الطالبات بها وشاركت على ضوء ذلك، وتمنت لهن إبداعا مستمرا وحضورا في منابر العلم والتميز بالمستقبل القريب.

وقالت مدير عام نشاط الطالبات ريم أبوالحسن: «يطيب لي أن ألتقي بكن في عروس الشمال ونحتفل بهذه الكوكبة المميزة في حفلة التصفيات الختامية لمشروع من مشاريع الإدارة العامة لنشاط الطالبات وهو مشروع المهارات الأدبية».

وربطت ريم رقي الأمم والشعوب بصلاح المجتمعات، وتربية النشء على المبادئ الدينية والقيم التربوية، مشيرة إلى اهتمام وزارة التعليم بالأنشطة الثقافية وتنمية المهارات الأدبية لدى الطالبات وحرصها على غرس المبادئ الدينية وتعميق الولاء والانتماء للملك والوطن، إلى جانب تنمية القدرة على التعبير والذوق الأدبي والجمالي لدى الطالبات من خلال التدريب على عدد من المهارات الأدبية.

تلت ذلك مسرحية استعراضية بعنوان «سنة لوفة 1349هـ»، قدمتها نخبة من الطالبات المميزات وعدد من الأطفال الذين برعوا في تقديم عرض مذهل نال إعجاب الجميع، بعدها تم تقديم عرض عن منجزات إدارة تعليم حائل، وهي حصول منطقة حائل على المركز الثاني بجائزة التميز الإداري لهذا العام. أعقب ذلك تكريم جميع الإدارات التعليمية المشاركة بالحدث، ثم تكريم الفائزات بالمراكز الخمسة الأولى في كل المجالات الثلاثة (الشعر الفصيح، القصة القصيرة، الإلقاء والارتجال) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)