حرم سمو محافظ الأحساء تكرم 400 طالبة

حرم سمو محافظ الأحساء تكرم 400 طالبة

التعليم السعودي – متابعات : برعاية حرم سمو محافظ الأحساء الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ، توجت إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الأحساء الطالبات المتفوقات البالغ عددهن 400 طالبة من الصف الثالث من المرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك مساء أمس الأربعاء بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن حمد الجبر بنادي الأحساء الأدبي في مدينة المبرز.

وبدوره أوضح مدير عام تعليم الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم أن قيادتنا الرشيدة تسعى نحو تنمية شاملة بتوظيف إمكاناتها وطاقاتها وتحرص على التطوير المستدام في مختلف الجوانب الاقتصادية والعلمية لضمان مستقبل رغيد لأبناء الوطن وشبابه. وأضاف: من هنا ظهرت الحاجة إلى برامج خاصة لتحقيق أعلى مستوى ممكن من حيث الاستفادة من الطاقات البشرية المتميزة والمتفوقة والاهتمام بها وتلبية احتياجاتها، وقد خطت المملكة العربية السعودية خطوة حضارية في هذا المجال تتمثل في برنامج الكشف عن الموهوبين وتقديم الرعاية العلمية والتعليمية لهم.

وأضاف: إنه لشرف عظيم أن نزف إلى الوطن هذه النخبة من الكفاءات التي سيكون لها دور مهم -بإذن الله- في صناعة المستقبل لوطننا الغالي وتحقيق الرؤية الوطنية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠.

كما أوضحت المساعدة للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي أن تطوير قدرات الطلبة الإبداعية ومساعدتهم على تحقيق التفوق العلمي والدراسي من أهم عناصر نجاح النظام التعليمي لأنه أساس نهضة البلاد، التي لن تتحقق إلا بتطوير التعليم ومخرجاته، لهذا أولت الحكومة الرشيدة قطاع التعليم اهتماما كبيرا ورعاية خاصة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)