حريق الأحد كان في صهريج للقار وبعض الأخشاب وليس ما صورته وسائل الإعلام

حريق الأحد كان في صهريج للقار وبعض الأخشاب وليس ما صورته وسائل الإعلام

التعليم الآن : أوضحت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض حقيقة الحريق الذي حدث الأحد الماضي الموافق 14/ 2/ 1433ه ، الذي نتج عن اشتعال صهريج قصير يحوي مادة (القار) بالإضافة إلى كمية من الأخشاب التي كانت قريبة من موقع الصهريج التابع لإحدى المؤسسات الخاصة المنفذة لسفلتة بعض الطرق الداخلية.

وكان الحريق قد تسبب في ارتفاع الأدخنة الكثيفة الناجمة عن مادة القار بشكل يعتقد من يراه أنه حريق كبير، وقد قامت فرقة الدفاع المدني بالمدينة الجامعية مشكورة بواجبها في تطويق وإطفاء الحريق بسرعة، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات.

وقدمت الجامعة خالص الشكر والتقدير لرجال الدفاع المدني الأكفاء على جهودهم المستمرة في متابعة إجراءات السلامة في المدينة الجامعية والأحياء المجاورة، كما شكرت الجامعة وسائل الإعلام التي واكبت الحدث ونشرت تفاصيله على الوجه الصحيح.

وأهابت الجامعة ببعض وسائل الإعلام التي استعجلت في نشر معلومات غير دقيقة عن الحادث بتحري الدقة مستقبلاً، خاصة وأن الجامعة تتواصل مع جميع وسائل الإعلام وتزويدهم بما يحتاجون إليه من معلومات عن الجامعة ومرافقها وأخبارها، من خلال الاتصال بالإدارة العامة للإعلام الجامعي حسب مانشر بصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)