حريق «محدود» في جامعة الملك عبدالعزيز

حريق «محدود» في جامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي – متابعات : أخمدت فرق الدفاع المدني بجدة مساء أمس (الثلاثاء) حريق اندلع في جامعة الملك عبدالعزيز دون وقوع إصابات.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الحريق اندلع في بدروم لمبنى تقنية المعلومات بالجامعة وتمكنت فرق الدفاع من السيطرة عليه.

وأضاف أن منطقة الحريق (غرف بداخل البدروم) تحتوي على مجموعة بطاريات تخزين الطاقة UBS واقتصر الحريق على إحدى الغرف بمساحة تصل إلى 3*9م، كما انبعثت نتيجة الاحتراق كثافة داخل أروقة البدروم ولم يتسبب الحادث بأي إصابات تذكر، مؤكدا بأن فريق التحقيق باشرت أعمالها.

من جهتها، أوضحت جامعة الملك عبدالعزيز أن العمل جاري على إعادة الخدمات الإلكترونية خلال الساعات القادمة، وذلك بعد أن تم إغلاق الخوادم احترازيا إثر تصاعد دخان وحريق محدود جدا من الغرفة الخارجية للبطاريات الاحتياطية الخاصة بعمادة تقنية المعلومات، مؤكدة بأنه تمت السيطرة على الوضع بشكل كامل وآمن من قبل الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بالجامعة.

من جهة أخرى، أعلنت الجامعة عن تأجيل اختبار الدوري الأول للسنة التحضيرية للطالبات للمواد الآتية: الفيزياء 110، الاحصاء 111، الثقافة الإسلامية 101 والمقرر عقدها اليوم (الأربعاء)، وسيتم تحديد موعد آخر للاختبار، مؤكدة بأن المحاضرات مستمرة لتلك المواد وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>