حريق محدود في مدرسة بنات يخلي 900 طالبة في الدمام

حريق محدود في مدرسة بنات يخلي 900 طالبة في الدمام

التعليم السعودي : شهدت المدرسة الثامنة عشرة الابتدائية للبنات بحي النخيل بالدمام أمس حادث حريق يعد هذا الحريق الرابع في غضون الشهر في مدارس المنطقة الشرقية.

ووفق ما ذكرت صحيفة الرياض في عددها الصادر اليوم الاثنين فقد أخلت المدرسة قرابة 900 طالبة بعد انبعاث رائحة حريق من الدور الثاني في فترة زمنية قياسية دون وقوع اصابات فيما تم ابلاغ الدفاع المدني من قبل مديرة المدرسة.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم المنطقة الشرقية خالد الحماد، أن إحدى غرف المعلمات الواقعة بالابتدائية الثامنة عشرة بحي النخيل بالدمام تعرضت لحريق بسيط أتى قبيل أذان الظهر , موضحاً بأن المبنى المدرسي يخضع بعض أجزائه لأعمال الترميم والصيانة بما فيها غرفة المعلمات بالدور الأول الذي نشب فيها الحريق بإحدى الطاولات والكراسي ، حيث بادرت إدارة المدرسة إلى إبلاغ إدارة الدفاع المدني والتي حضرت على الفور وباشرت إخماد الحريق، إلى جانب إبلاغ الإدارة المختصة بتعليم المنطقة بالحادثة ، كما باشرت إدارة المدرسة بعملية إخلاء الطالبات من المبنى والاتصال على أولياء أمورهن والاستعانة بحافلات النقل المدرسي لضمان توصيل الطالبات لمنازلهن بشكٍل آمن.

وأضاف الحماد بأنه تم إعداد تقرير بالحادثة من قبل الدفاع المدني والذي تبين أنه بفعل فاعل ويجري التحقيق من قبل إدارة تعليم المنطقة ممثلة في إدارة شؤون المباني ليتسنى إحالته للجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)