حريق يخلي مدرسة الاعتدال بمركز قنا

حريق يخلي مدرسة الاعتدال بمركز قنا

التعليم السعودي – متابعات : أخلى قائد مدرسة الاعتدال الابتدائية للبنين بمركز قنا التابع لمحافظة محايل أمس الطلاب والمعلمين، إثر حريق نشب في أحد المكيفات نتج عنه انبعاث دخان.

وقال مدير التعليم بمحايل منصور آل شريم إن «فرق الأمن والسلامة أخلت الطلاب والمعلمين من المدرسة في وقت قياسي دون أي إصابات أو تدافع يذكر بين الطلاب، وتم فحص التمديدات الكهربائية والمكيفات للتأكد من عدم وجود أي تماس كهربائي».

وأضاف أن «الحريق نشب بأحد المكيفات، والإخلاء كان إجراء احترازيا فقط، نظرا لفصل التيار عن الفصول»، لافتا إلى أن احتراق المكيف وقع قبل انصراف الطلاب بساعة.

وأوضح آل شريم أن «الطلاب لم يتمكنوا من الجلوس في الفصول بسبب تعطل المكيف واحتراقه»، مشيرا إلى إن قائد المدرسة أحمد فايع الرفاعي قام بالتواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بما حدث.

وبين أن «فرق الصيانة عملت على إصلاح الخلل الذي لحق بالمكيف، تمهيدا لعودة الطلاب لمقاعد الدراسة اعتبارا من اليوم».

يذكر أن فرقة إدارة الدفاع المدني بالمركز باشرت الموقع، وقامت بإخماد الحريق، وأعدت التقارير والمحاضر اللازمة في مثل هذه الحالات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)