حريق يخلي مدرسة بالقطيف ونقل طالبتين للمستشفى احترازيا

حريق يخلي مدرسة بالقطيف ونقل طالبتين للمستشفى احترازيا

التعليم السعودي – متابعات : أخلت إدارة المدرسة الابتدائية الثانية بسانبس، للبنات، في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، الطالبات من الفصول، إثر نشوب حريق في أحد أجهزة التكييف، وتم إخطار الدفاع المدني.

وأوضح المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية، سعيد الباحص، أن الحريق كان محدودا وانحصر، في وحدة التكييف الخارجية، على سطح المدرسة، وعلى الفور تم إخلاء الطالبات والمنسوبين إلى فناء المدرسة الخارجي، وإبلاغ الدفاع المدني، وتم إخماد الحريق، كما باشر الحادث أيضا فرقة الأمن والسلامة المدرسية والتشغيل والصيانة. وأكد الباحص أن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات أو أضرار، ظهور آثار الخوف على طالبتين، إحداهما تعاني من مشكلات مرضية سابقة في القلب، ونقلتا إلى المستشفى احترازيا للاطمئنان.

ووجه صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، في وقت سابق، بتكوين لجنة من الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة؛ لإجراء تحقيق عاجل في حوادث الماس الكهربائي بالتكييفات في المدارس، لضمان عدم تكرارها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)