حفريات الكهرباء تحاصر 3 مدارس بالطائف

حفريات الكهرباء تحاصر 3 مدارس بالطائف

التعليم السعودي : لا يستطيع طلاب 3 مدارس للبنين بالطائف الوصول إلى مدارسهم التي أحاطت بها حفريات مشروع تمديدات كهربائية في حي مخطط الملك فهد والقمرية. وشكا أولياء أمور الطلاب من عشوائية تمديدات شركة الكهرباء التي أحاطت حفرياتها جميع مداخل تلك المدارس دون تنسيق مسبق معها أو وضع إعلان استباقي لهذا الأمر.
وقال سعد الغامدي – ولي أمر طالب – “تفاجأت عند إيصال أبنائي لمدرستهم بتطويق الحفريات لجميع مداخل المدرسة ولم تراع الشركة ظروف الوقت والزمان حيث طغت العشوائية في تنفيذ المشاريع دون مراعاة تلك الشريحة من الطلاب ومدى خطورة تلك الحفريات على حياتهم”. واستغرب خالد القحطاني – ولي أمر – قيام الشركة بتنفيذ مشروع في هذا الوقت فيما كان بإمكانها تنفيذه خلال الـ4 أشهر الماضية التي كانت فيها المدارس مغلقة، متسائلا عن تساهل الشركات في حماية الطلاب حيث يوجد بالموقع كل صباح نحو 1500 طالب وطالبة ولم تضع الشركة في حساباتها مدى خطورة تنفيذ مشروع تمديدات كهربائية أمامهم.
“الوطن” حاولت الحصول على تعليق من شركة الكهرباء في الطائف إذ تم الاتصال بمدير الشركة ولكنه لم يرد، بينما أوضحت الإدارة العامة للتعليم بالطائف أنه لم يتم إشعارهم بتلك المشاريع، وأضافت “كان الأولى أن يتم التنسيق مسبقا مع الإدارة”، مؤكدة أن الموقع الذي يشهده المشروع يضم 3 مدارس للبنين تحيط بها الحفريات ومدرسة للبنات تبعد عن المشرع 100 متر فقط، ويوجد بالموقع أكثر من 1500 طالب وطالبة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>