حقوق الإنسان والتنمية المستدامة بجامعة الملك خالد

حقوق الإنسان والتنمية المستدامة بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي – متابعات : نظمت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع فرع هيئة حقوق الإنسان بعسير أمس ندوة بعنوان «حقوق الإنسان والتنمية المستدامة»، وذلك بالتزامن مع اليوم العربي لحقوق الإنسان.
ورحب مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في كلمته بالحضور، مؤكداً على أهمية التوعية بحقوق الإنسان بشكل عام ومستمر، وقال «جامعة الملك خالد تسعى دوماً إلى التعاون والشراكة مع جميع القطاعات الحكومية في منطقة عسير وتسعى دائماً لعقد الشركات التي تصب في مصلحة خدمة المجتمع، لاسيما مجتمع الجامعة من طلاب وطالبات ومنسوبين».
كما بين أن الجامعة تسعى إلى تكريس أهمية حقوق الإنسان وذلك من خلال نيتها لتنظيم مؤتمر دولي عن حقوق الإنسان، وذلك بالتعاون مع المركز العربي لحقوق الإنسان.
وثمن مدير فرع حقوق الإنسان بعسير بندر العلياني دور الجامعة في استضافة هذه الندوة الهامة، وتقدم بالشكر لأمير منطقة عسير على ما يقدمه من دعم متواصل لفرع الهيئة بالمنطقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)