«حقوق وعلوم» جامعة الملك فيصل تحتفلان بتخريج الدفعة 39

«حقوق وعلوم» جامعة الملك فيصل تحتفلان بتخريج الدفعة 39

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت جامعة الملك فيصل بتخريج كوكبة من طالبات كليتَي العلوم والحقوق من الدفعة التاسعة والثلاثين للعام الجامعي 1438/‏ 1439هـ، يوم أمس الأول بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، وذلك بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مها بنت علي الماجد، وعدد من وكيلات الكليات والعمادات المساندة ومديرات الإدارات وأعضاء هيئة التدريس وأمهات الخريجات. واستُهل الحفل بانطلاق مسيرة أعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم والحقوق ثم تلاه المسيرة الأكاديمية للطالبات من الكليتين. وبدأت الفقرات بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلتها المحاضرة نورة الفضلي، ثم كلمة ترحيبية من عريفة الحفل المحاضر مريم النامي، أعقبها كلمة مسجلة لمدير الجامعة د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي قال فيها: «ما أسعدها من أيام نحتفل فيها بزفاف أجيال المعرفة والتنمية إلى مستقبل الوطن الوارف بإذن الله تعالى بالتقدم والازدهار». ثم ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. مها بنت علي الماجد كلمة جاء فيها: «ابنتي الخريجة ها أنت اليوم تتوجين بتاج العلم، وقد نلت ما ترجينه من سهر الليالي وتعب التحصيل، ونحن في هذا اليوم وإن ودّعناك لا ريب سنلتقي بك من جديد».

بعد ذلك ألقت طالبة كلية الحقوق عائشة بنت عبدالله الحميدي كلمة الخريجات، تضمنت مزيجا من الفرح والامتنان، قالت فيها: أخواتي في يومي الأول وحتى هذا الشعور وهذه اللحظة، لحظة التخرج، تلك التي رُسمت لأجلها الأحلام، ودونت في شأنها يوميات المهام، وتحاملنا لأجلها الأيام، وقاومنا بعض الأنام، فاليوم لا أحمل في صدري مشاعري فقط، وإنما مشاعر أمي وأبي، ومشاعر مَنْ علمني ورافقني، وشاركني هذا المشوار بحلوه ومره.

فيما أدت خريجات كلية الحقوق القسم القانوني، الذي ألقته المحاضِرة منى بنت إبراهيم الشامي، منسقة شؤون طالبات كلية الحقوق، واختتم الحفل بالسلام الملكي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)