حملة لتوظيف خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

حملة لتوظيف خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

9661التعليم السعودي : تنظم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يومي الأثنين والثلاثاء 2 و 3 / 3 / 1434 هـ حملة لتوظيف خريجي المؤسسة على مستوى المجالس والوحدات التدريبية في مناطق المملكة .
وتهدف الحملة التي يشرف عليها معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص إلى إتاحة الفرصة للقاء المباشر بين الخريجين ومسئولي التوظيف في قطاعات الأعمال لتحقيق الفرص الوظيفية المناسبة لتخصصاتهم .
وأوضح مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة عادل بن إبراهيم الحبيّب أن الحملة ستقام في مواقع مخصصة في جميع المجالس والوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة في مدن ومحافظات المملكة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3 ظهراً ، ومجهزة بمختلف الوسائل المساعدة ويدعى لها مسئولي التوظيف في مختلف قطاعات الأعمال ( الخاص والعام ) بما يتيح لهم عرض ما لديهم من وظائف وإجراء المقابلات الشخصية وإمكانية توقيع عقود العمل بشكل مباشر ، علاوة على تخصيص أماكن لعرض الإعلانات عن الفرص الوظيفية وتسخير جميع الورش والتجهيزات لإجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية.
وأفاد أن فريق عمل مؤلف من رؤساء المجالس وعضوية المختصين في شؤون الخريجين يشرف على الحملة ويتولى مهام تعريف الخريجين بمتطلبات التوظيف ،والتواصل معهم عبر الوسائل المتاحة بما يسهم في خدمة الحملة ومتابعتها .
يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تحتضن 36 كلية تقنية و 64 معهداً مهنياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>