خالد الفيصل: على الجامعات الخروج إلى المجتمع

خالد الفيصل: على الجامعات الخروج إلى المجتمع

التعليم السعودي : أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، على ضرورة خروج الجامعات إلى ما وراء أسوارها، وأن يكون لها دورها في المجتمع.

وأشار خلال استقباله مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط، بمقر الإمارة في جدة أخيراً، إلى أن للجامعات دوراً كبيراً ورسالة مهمة ليست داخلها فقط، بل تتعدى إلى المجتمع المحيط بها، ما يؤكد أهمية قيامها بدورها في خدمة الوطن والمجتمع. واستمع إلى شرح عن خطط جامعة جدة ومواءمة برامجها المستقبلية لرؤية المملكة 2030، كما استعرض دور الجامعة في تحفيز الأكاديميين والطلاب لتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية، خصوصاً في المحافظات مثل خليص والكامل.

والتقى الأمير خالد الفيصل مدير جوازات المنطقة اللواء عبدالرحمن الحربي، واستمع إلى شرح مفصل عن خطة جوازات المنطقة خلال شهر رمضان، كما اطلع على آخر نتائج حملة «وطن بلا مخالف»، وقدم التهنئة للواء الحربي بمناسبة تسلمه مهمات عمله مديراً لجوازات المنطقة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>