خالد الفيصل يكرم كشافة نجران لحصولهم على درع التميز

خالد الفيصل يكرم كشافة نجران لحصولهم على درع التميز

التعليم السعودي :​كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم أمس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع بمناسبة حصول كشافة نجران على درع التميز الكشفي ضمن المشروع الوطني لحماية البيئة للسنة السادسة على التوالي، وذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية الكشافة العربية السعودية بالرياض.
وعبر المنيع عن شكره لسمو وزير التربية والتعليم على تشجيعه وتقديره لأبنائه الكشافة في منطقة نجران وحرصه ودعمه المستمر لكل ما من شأنه خدمة الحركة التربوية والتعليمية على مستوى المملكة، عادًّا أن النجاح الذي حققته كشافة نجران ما هو إلاّ نتاج ما يلمسونه من اهتمام سيعقبه الكثير من النجاح والتفوّق على مختلف الأصعدة.
وتشارك كشافة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران سنويًّا في المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة تنفذ خلاله حملات توعيه داخل منطقة نجران والمحافظات التابعة لها، تشمل داخل المدارس والأحياء والحدائق العامة والمتنزهات والأودية، وكذلك توزيع برشورات توعوية وتقليم الأشجار، ودهان الأرصفة، وتنظيف الأودية من المخلفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)