“خبراء التربية” تواصل برنامج (تغيرت في رمضان) بنسخته الخامسة

“خبراء التربية” تواصل برنامج (تغيرت في رمضان) بنسخته الخامسة
التعليم السعودي : تواصل شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب تنفيذ برنامجها السنوي (تغيرت في رمضان)، وهو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية المجانية الذي يدعو إلى استثمار شهر رمضان المبارك من أجل إحداث أثر إيجابي في حياة الإنسان.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالله القحطاني: إن البرنامج ينطلق هذا العام في نسخته الخامسة خلال المدة من 9 ــ 11 رمضان 1436هـ بإذن الله، محمَّلاً بالعديد من الفقرات النوعية التي جرى الإعداد لها بعناية، بمشاركة نخبة من رواد التدريب والفكر وقادة التطوير، الذين سيقدمون عصارة أفكارهم وتجاربهم لإحداث التغيير والتطوير الذاتي المنشود للمشاركين، علاوة على فقرات ترويحية منوعة موجَّهة للشباب والكبار على حد سواء.
 ووجّه “القحطاني” الدعوة للجميع، وعلى الأخص (الأسر)، للتسجيل والاستفادة من البرنامج الذي يتزامن مع شهر الخير والبركة؛ ليبدأ الإنسان مرحلة جديدة في حياته، يجدد فيها إيمانه وآماله خلال ثلاثة أيام من المتعة والفائدة. مشيراً إلى أن الفعاليات كافة مجانية، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لشركة خبراء التربية، وسعيها الدؤوب لتحقيق رؤيتها نحو بناء مجتمع المعرفة الذي يستفيد منه الجميع من خلال أكثر من طريق وأكثر من مشروع بإذن الله.
من جهته، قال الدكتور أحمد الزهراني رئيس برنامج المسؤولية الاجتماعية بخبراء التربية: إن البرنامج استفاد منه حتى الآن أكثر من 6000 مستفيد في نسخه الأربعة الماضية، ونطمح للوصول إلى 10 آلاف خلال العامين القادمين، وأن يعم جميع محافظات ومدن السعودية.
وأضاف: فريق المسؤولية الاجتماعية حرص على اختيار الوقت المناسب لجميع أفراد الأسرة؛ إذ ستبدأ الفعاليات من الساعة العاشرة والنصف مساء إلى الثانية بعد منتصف الليل في قاعة ريناد بالرياض، وستتضمن دورات تدريبية قصيرة ومركّزة وورش عمل ومحاضرات متخصصة، يقدمها عدد من مشاهير التدريب والتطوير، وهم: الدكتور خالد المنيف، المستشار خليفة المحرزي، الدكتور عبد الله السلمي، الأستاذ سعد الحمودي، الدكتور مصطفى أبو سعد، الدكتور لؤي خاجة، الدكتور كمال شعبان، الدكتور صلاح معمار والدكتور إبراهيم الديب. كما يشارك نخبة من المنشدين المبدعين، هم: إبراهيم اليامي، عبد الله القاضي وطلال الزهراني.
وسيقدم البرنامج أيضاً نماذج مبدعة من نجوم (تغيرت في رمضان)، الذين سيحكون تجاربهم مع التغيير.
ودعا “الزهراني” جميع الراغبين للاستفادة من البرنامج؛ إذ تقــرر نقــل الفعاليــات كافــة عــبر موقــع مخصــص عــلى الإنترنــت، وســوف يتزامــن البــث مــع انطلاقــة البرنامــج بعــد صــلاة التراويــح. ويمكــن متابعة التفاصيــل كافــة مــن خــلال موقــع المســؤولية الاجتماعيــة للشركــة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>