” الخدمة المدنية ” تعلن تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة

” الخدمة المدنية ” تعلن تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة

التعليم السعودي : بدأت وزارة الخدمة المدنية في استقبال طلبات خريجات الجامعات الراغبات في التسجيل في الوظائف التعليمة النسوية من خلال برنامج جدارة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، لمن فاتهن التقديم خلال الفترة المحددة الماضية أو تعديل بيانات أو رغبات المتقدمات التي سبق تسجيلها حتى يوم غد.

يذكر أن الوزارة ستجري المفاضلة بعد انتهاء التقديم حسب الرغبات المكانية التي حددتها المتقدمة في الطلب.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين أن الوزارة ستجري المفاضلة بعد انتهاء التقديم حسب الرغبات المكانية التي حددتها المتقدمة فقط.

وكان أكثر من 268 ألف متقدمة قد أنهين إدخال بياناتهن على موقع وزارة الخدمة المدنية “جدارة” حتى نهاية دوام الأربعاء الماضي، بحسب ما ذكرته وزارة الخدمة المدنية على موقعها، بهدف التقدم على الوظائف التعليمية النسوية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية إنفاذاً لما جاء في الأمر الملكي المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس والتي بلغ عددها 28 ألف وظيفة، تولت وزارة التربية والتعليم توزيعها حسب التخصص والمرحلة التعليمية والمناطق التعليمية.

وأشار الخنيني حينها إلى أن الوزارة ستستمر في استقبال طلبات المتقدمات حسب المواعيد التي سبق للوزارة أن أعلنتها لراغبات التقديم التي حددت حسب نهاية رقم السجل المدني. وأفاد أن الوزارة ستتيح التقدم لمن فاتهن التقدم في المواعيد المحددة أو تعديل أي بيانات أو رغبات لهن خلال أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء التي توافق الفترة من 29 / 2 وحتى 2 / 3 /1432هـ.

وعلى صعيد الرجال كانت الوزارة قد أعلنت الشهر الماضي أسماء 296 مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت في برنامج جدارة ممن اجتازوا القياس من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية ممن تقدموا للمفاضلة المجراة في تاريخ 5-6-1432هـ. وأوضحت الوزارة أنها قامت بتزويد وزارة التربية والتعليم ببيانات المعلنة أسماؤهم وأن عليهم متابعة موقع وزارة التربية والتعليم لإضافة الرغبات المكانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)