ختام الأعمال التطوعية لتعليم مكة

التعليم السعودي : ختمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة في مكتب الغرب “بنات” أعمالها التطوعية لخدمة ضيوف بيت الله الحرام، والتي بدأت من مطلع يوم عرفة واستمرت طوال أيام التشريق، وتمثلت في توزيع المياه الباردة والعصيرات والمواد الغذائية على الحجاج في المشاعر المقدسة.
ونفذ العمل التطوعي مديرة المكتب رضية الخطابي، ورئيسات الأقسام بالمكتب “الإدارة المدرسية، النشاط، الرياضيات، اللغة العربية، التربية الفنية، الموهوبات، التوعية الإسلامية”، وذلك بالشراكة مع شركة الخليج الإنمائي التي تولت مهمة التوزيع في المشاعر المقدسة.
وأفادت الخطابي بأن المبادرة التطوعية التي نفذها المكتب، تأتي في إطار خطة الأعمال التطوعية التي أعدها المكتب، حرصا على تحقيق رؤية تعليم المملكة 2030 في دمج التعليم مع المجتمع خلال التطوع، كما جاءت بدعم من مدير تعليم منطقة مكة المكرمة، وتحفيزه للميدان على الإسهام في الأعمال التطوعية المجتمعية، وبالأخص في هذه الأيام الفضيلة لخدمة ضيوف الرحمن، والوقوف جنبا إلى جنب مع حكومتنا الرشيدة في تذليل العقبات على حجاج بيت الله الحرام وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)