ختام الدورات التدريبية الصيفية بجامعة أم القرى

ختام الدورات التدريبية الصيفية بجامعة أم القرى

التعليم السعودي :اختتمت اليوم الدورات التدريبية الصيفية التي نظمتها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر  بجامعة أم القرى شطر الطالبات بمشاركة 844 متدربة .
وبينت وكيلة الكلية الدكتور زينب بنت محمد الخضر القاضي أن هذه الدورات والبالغ عددها في شطر الطالبات تناولت ( 63) دورة شملت مجالات اللغات والحاسب والمهارات العامة، إضافة الى مجالات الفنون البصرية والعملية والمهارات النسوية المختلفة والحاسب الآلي.
من جانبه أوضح عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن أبو الخيور أن الكلية تسعى لتحقيق نسبة عالية لعملية الجودة في نوعية الطرح وطرق التعليم والتعلم , وإيصال مصطلح التطوير الشامل إلى مراتب عالية من خلال استخدام الوسائل المتقدمة الحديثة في وسائل التدريب بالكلية.
وأبان المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور أسامة بن غازي المدني أن كلية خدمة المجتمع تسعى إلى تحقيق التوازن بين إنتاج المعرفة ونشرها وخدمة المجتمع المحلي من خلال إقامة مثل هذه الدورات المجانية النوعية وبمعايير دولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)