ختام دورات الشهداء بتكريم 25 طالبا

ختام دورات الشهداء بتكريم 25 طالبا

التعليم السعودي : يرعى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، اليوم الحفل الختامي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة، إذ يكرم 15 حافظا و10 مميزين في دورات شهداء عاصفة الحزم.
وأوضح مدير الجمعية الشيخ علي هادي الحملي، أن البرنامج شمل 10 دورات خصصت 6 منها للطلاب بجميع مراحلهم الدراسية، و4 دورات للطالبات بجميع المراحل الدراسية، مشيرا إلى أن فعاليات البرنامج بدأت في الثامن عشر من الشهر الماضي، بإشراف كوكبة من أفضل مشرفين ومعلمين من الجمعية.
وأكد الحملي أن البرامج أُقيمت وفق خطة زمنية تتيح لكل طالب وطالبة الحفظ والمراجعة المتقنة، إلى جانب القيام ببعض البرامج التربوية والعلمية، ودروس في التجويد، وزيارات للجهات الحكومية والأمنية.
يذكر أن الدورات الـ6 التي أقيمت للبنين هي: دورة الشهيد الفريق عبدالرحمن سعد الشهراني في جامع خادم الحرمين الشريفين، ودورة الشهيد اللواء الدكتور حسن غشوم عقيلي في جامع الخير، ودورة الشهيد العقيد عبدالله محمد السهيان في جامع طارق بن زياد، ودورة الشهيد مبخوت حسن النهدي في جوامع مركز الوديعة، ودورة الشهيد فهد راقع القحطاني في جامع أحمد بن حنبل، ودورة الشهيد مرزوق محمد الصيعري في جامع البراء بن مالك.
فيما كانت الدورات النسائية الأربعة دورة أم الشهيد سليمان بن علي المالكي بمعهد الفرقان لإعداد معلمات القرآن الكريم ودورة أم الشهيد طارق بن محمد الكربي بمدرسة ميمونة بنت الحارث رضي الله عنها ودورة أم الشهيد متعب بن عبدالله الصيعري بمدرسة عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما ودورة أم الشهيد عبدالله بن خميس الصيعري بمدرسة فاطمة الزهراء رضي الله عنها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)