“خدمة المستفيد” بتعليم جدة ينهي إجراءات أكثر من 1200 مراجع

“خدمة المستفيد” بتعليم جدة ينهي إجراءات أكثر من 1200 مراجع

التعليم السعودي : ساهم مركز خدمة المستفيدين في الإدارة العامة للتعليم بجدة في تقديم خدماته للمراجعين في وقت وجيز، وتمكّن من تقديم الخدمة لأكثر من 1200 مستفيد خلال ثلاثة أيام حيث تم تكليف عدد من الكوادر البشرية المتميّزة لإنجاز معاملات المستفيدين والرد على استفسارتهم وتقديم الخدمات المطلوبة لهم.
المستفيد حمد علي جمال أوضح أنه حضر لمبنى إدارة التعليم لإكمال إجراءات تسجيل ابنه وتم توجيهه لإدارة خدمة المستفيد والتي من خلالها تم إنهاء إجراءات معاملته في وقت قياسي.
وثمن محمد سلطان البركاتي وجود عدد من قيادات تعليم جدة بقيادة المدير العام ومساعديه وحرصهم على إكمال إجراءات المراجعين من داخل مركز خدمة المستفيد وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم مؤكدًا أن هذا نموذج يحتذى به في الخدمة والاهتمام.

وأشار المستفيد شوعي هملان أنه لم يكن يتوقع إنجاز معاملته بهذا الأسلوب السلس رغم عدد المستفيدين الكبير منوهًا بأنّه شاهد ولمس التفاني والتيسير على المراجع، مؤكدًا أن ذلك عمل ودرس في الريادة والمواطنة الحقة والإحساس بالمسؤولية.
من جهته ذكر مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشئون التعليمية يحيى القحطاني أن الاستعدادات في مركز خدمة المستفيد بالادارة تم التحضير لها مبكرًا قبل بدء العام الدراسي من خلال تجهيز فريق عمل متكامل من الكفاءات من جميع الأقسام بإشراف ومتابعة المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي وذلك بهدف إنجاز المعاملات الخاصة بالمستفيدين من خلال استقبالهم ومعرفة طلباتهم ومن ثم العمل على إنجازها في وقت وجيز لتوفير الوقت والجهد وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)