خريجو «صحة » جامعة الإمام عبدالرحمن يبحثون واقع سوق العمل

خريجو «صحة » جامعة الإمام عبدالرحمن يبحثون واقع سوق العمل

التعليم السعودي – متابعات : ناقش 50 خريجا من كلية الصحة العامة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل مؤخرا، آخر التطورات التي يشهدها سوق العمل ضمن تخصصات الكلية، بحضور عميد الكلية د. سلطان العتيبي ووكيل الكلية لشؤون التدريب والامتياز وعبدالعزيز الملا وأعضاء هيئة التدريس والخريجين والمتوقع تخرجهم في القاعة الكبرى بالكلية.

وقال عميد الكلية: ما يجمعنا اليوم هو الولاء لهذا الصرح العلمي وما يشكله من أهمية كبرى لدى الخريجين من اجل الالتقاء بالزملاء وتبادل الأفكار والآراء وملاحظة المستجدات التي طرأت على الكلية وهذا ما يؤكد أهمية ان يكون الخريج جزءا من الجامعة حتى بعد التخرج.

وأضاف: إن مثل هذه اللقاءات تهدف الى تحقيق التواصل والترابط بين خريجي الكلية، منوها بحضور خريجي كافة الدفعات من عام 2007م، وتبادل الإنجازات والتطورات المهنية والمناصب التي يشغلها الخريجون وتشجيع الطلبة على التفوق والتميز الدراسي ليصلوا إلى ما وصل إليه زملاؤهم الخريجون، حيث يعد هذا اللقاء الأول الذي تعقده الكلية والثاني لخريجي قسم صحة البيئة والطلاب المتوقع تخرجهم.

وأشار الى ان الكلية والجامعة تفخر بهذه الكوكبة المتميزة التي استطاعت أن تثبت قدرة جامعتها على تأهيل الطالب إلى سوق العمل، مستعرضا أهم التطورات والتغييرات التي طرأت على الجامعة خلال الأعوام الماضية.

وأوضح مدير مركز الخريجين والتنمية المهنية د. سليمان شاهين أن من أهم الأهداف التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها زرع روح الانتماء والتواصل بين خريجيها، منوها إلى دور مركز الخريجين والتنمية المهنية وبرنامجه «تلاقي» والذي يهدف إلى توطيد العلاقات بين الخريجين ومع الجامعة.

واختتم اللقاء بعرض أهم التطورات والمستجدات في قسم صحة البيئة قدمه د.سعد دهلوي رئيس قسم صحة البيئة مع الخريجين ومستجدات القسم من تطوير برنامج البكالوريوس، واستحداث برنامج دبلوم العالي في تخصص سلامة وجودة الأغذية وبرنامج الماجستير تخصص الصحة الصناعية وتخصص الإدارة البيئية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>