خلل فني يوقف الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين

خلل فني يوقف الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين

التعليم السعودي : أدى خلل فني إلى إيقاف عرض نتائج حركة نقل المعلمين أمس (الخميس). وأوضحت وزارة التعليم على حسابها في «تويتر» أنه نظراً لخلل تقني طارئ في الاستعلام تم إيقاف عرض نتائج حركة النقل الخارجي موقتاً، وسيتم فتح النظام قريباً.

ومرت موجة غضب اعترت كافة المعلمين والمعلمات ممن تقدموا لحركة النقل الخارجية في وزارة التعليم، إذ استاء الكثير منهم بسبب ضعف تلك الحركة التي مرت في عهد التعليم، على حد قول تربويين.

وأثارت حركة النقل حفيظة المعلمين بعدما أعلنتها الوزارة أمس (الخميس)، إلا أن المعلمين لم يتمكنوا من الاستعلام عن التفاصيل. وكانت وزارة التعليم أعلنت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن عدد المتقدمين لحركة النقل من المعلمين والمعلمات بلغوا 84 ألفاً، فيما بلغ عدد المنقولين 23219 منقولاً بنسبة 27 في المئة، منهم 56 في المئة على الرغبة الأولى. الطريف في الأمر أنه خلال استعلام المعلمين والمعلمات عبر البوابة كان هناك خلل استدعى الوزارة إلى إيقاف الاستعلام، إذ غرد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي على حسابه في «تويتر» قائلاً: «نبارك للزملاء والزميلات الذين وفقوا في حركة النقل هذا العام، ونسأل الله للآخرين التوفيق في السنوات القادمة» وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>