خيرية «إنسان» تكرم 150 طالبة متفوقة

خيرية «إنسان» تكرم 150 طالبة متفوقة

التعليم السعودي – متابعات : أشادت قيادات نسائية بتفوق أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الايتام «إنسان»، وذلك خلال حفل جائزة التفوق العلمي 13، الذي أقامته الجمعية، مساء أمس الأول، برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، في قاعة الخزامي بحضور أكاديميات ورئيسات الجمعيات الخيرية ومحبات الخير وأمهات المتفوقات في القاعة النسائية.

وبلغ عدد المتفوقات 150 طالبة من مختلف المراحل التعليمية ومن كافة فروع الجمعية في المحافظات، حيث شاركت الطالبات في المسيرة وهن يحملن اعلام الوطن ويجبن بها القاعة وسط تشجيع الحاضرات، كما تابعن حفل التكريم عبر الشاشة.

وفي ختام الحفل، قدمت العضو المؤسس بجمعية إنسان ثريا بنت عابد شيخ الهدايا للمتفوقات، معربة عن فخرها بما وصل اليه أبناء «إنسان» من تفوق. فيما عبرت رئيسة جمعية كيان الخيرية سمها الغامدي عن مشاعر الفخر بهذه الكوكبة، مشيرةً إلى الجهود التي يبذلنها.

واشارت الأستاذ المشارك في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. منيرة سيف الصلال إلى الحضور النسائي الكبير الذي يعد دليلا على وعي المرأة السعودية وحبها للخير ومساهمتها في الأعمال التطوعية في الجمعية من أجل تنمية المهارة المهنية للأيتام.

من جهتها، أوضحت سعاد الموسى أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية نحرص دائما على التواجد في مثل هذه المناسبات من أجل تفعيل دورنا في رعاية اليتيم.

فيما عبر عدد من المكرمات عن مشاعرهن السعيدة بالمناسبة حيث قالت الطالبة هيا العثمان: «أشعر بالسعادة والفخر على هذا التفوق مثمنة جهود الجمعية وتشجيعها لنا».

ولفتت والدة الطالبة ديمة العتيبي إلى المشاعر السعيدة التي ابدتها ابنتها المعاقة سمعياً، المتفوقة بالصف الأول ثانوي من مدارس الدمج، والتي ساعدتها وتابعتها دراسياً، حتى حققت هذا النجاح، فيما عبرت الطالبة حنان العتيبي عن سعادتها بالتكريم، في حين أشارت الطالبة مها القحطاني إلى ان التكريم يعد بمثابة تتويج لمرحلة دراسية طويلة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)