«خيرية القطيف» تكرم 106 يتيمات بينهن جامعيات

«خيرية القطيف» تكرم 106 يتيمات بينهن جامعيات

التعليم السعودي : كرمت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية 102 من اليتيمات خريجات المتوسط والثانوي و4 أخريات جامعيات نظير جهودهن وتفوقهن، في حفلها السنوي الذي أقيم الأحد في صالة الغانم للمناسبات.

وتضمن الحفل الذي أقيم امس الاول وحضرته 240 سيدة أركانا تعريفية بدور لجان كافل اليتيم التابعة للجمعيات الخيرية بالمحافظة، ومساهماتها في احتواء فئة الأيتام اجتماعياً ودراسياً.

وتخلل الحفل مشهد تمثيلي صامت بعنوان (حلم أمنية)، وفقرة إنشادية بعنوان (طاب القطاف) من تقديم مجلس الحوراء، وعروض تعريفية باللجنة، ومشهد للتلوين الضوئي، مختتماً بتكريم الطالبات.

وأثنى رئيس جمعية القطيف الخيرية عصام الشماسي على مبادرة اللجنة في تكريم وتشجيع كوكبة من بناتها المتفوقات، في حفلها الذي استثمرت فيه همم الطالبات ومساندتهن في تميزهن باجتياز الصعوبات.

وهنأ رئيس لجنة كافل اليتيم بسام العلقم الطالبات المتفوقات، ‏متمنياً لهن مواصلة النجاح والتفوق، آملاً منهن تحقيق ذاتهن فيما يصبون إليه من نجاح.

وذكرت المشرفة على الحفل مي الزهيري أن لجنة كافل اليتيم سعت إلى تكثيف الاهتمام بتعليم اليتيم، وتغيير المنظور السائد من رعاية اليتيم إلى تنمية اليتيم ودفعه لمواصلة تعليمه العالي أملا في حصوله على شهادة عليا تؤمن له الوظيفة التي تنقله وأسرته من مرحلة العوز والفقر إلى مرحلة العيش الكريم.

يشار إلى أن الحفل هذا العام يحظى بمشاركة لجان كافل اليتيم التابعة للجمعيات الخيرية بمحافظة القطيف ”الأوجام، صفوى، مضر، سنابس، تاروت، أم الحمام، الجش، عنك، سيهات، دارين، أم الساهك، الجارودية، العوامية“ وفقاً لصحيفة اليوم.

23f81d367f8f1f78c0319fb768398915

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>