«خيرية عنك» تُكرم 89 متفوقاً وخريجاً

«خيرية عنك» تُكرم 89 متفوقاً وخريجاً

التعليم السعودي : نظمت جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية، تحت رعاية محافظ القطيف خالد الصفيان، في مجمع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد التعليمي، حفلاً لتكريم 89 متفوقاً ومتفوقة وخريجاً وخريجة من المرحلة الجامعية من مختلف الجامعات داخل وخارج المملكة للعام الدراسي الماضي 1436/ 1437هـ من أبناء عنك، بحضور رئيس مركز سيهات فلاح الخالدي، ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بالمنطقة الشرقية فهد الغفيلي، ورئيس المحكمة الجزئية بدر الجامع، وعدد من المسؤولين وأولياء الأمور.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالحكيم العمار أهمية الاهتمام بالتعليم بشكل عام لأنه يمثل ركيزة أساسية في نهضة الوطن، وقال: «احتفالنا بالمتفوقين والمتفوقات والخريجين والخريجات يهدف إلى دعم مسيرتهم العملية والتعليمية ورفع مستوى الطموح لديهم وشحذ همم البقية من زملائهم».
وذكر أن عدد الخريجين والخريجات في عنك من المرحلة الجامعية «البكالوريوس» من جامعات سعودية وخارجية يصل إلى 15 خريجاً و10 خريجات، فيما بلغ عدد المتفوقين 28 طالباً وَ36 طالبة في جميع مراحل التعليم العام.
وأشار العمار إلى أن الجمعية تركز على دعم مسيرة أبناء وبنات عنك من خلال تقديم الدورات التطويرية لاختبارات القياس والتحصيلي وتعليم اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ورعاية الموهوبين، مقدماً شكره وتقديره لأولياء الأمور الذين قاموا بخلق مناخ صحي مناسب لهؤلاء المتفوقين والمتفوقات والخريجين والخريجات للوصول لهذه المراتب العالية.
واشتمل الحفل على عرض مرئي لأبرز الأنشطة التي قامت بها الجمعية وفقا ًلصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>