خيرية «ود» تعيد طالبات مدارس للزمن الجميل

خيرية «ود» تعيد طالبات مدارس للزمن الجميل

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت جمعية ود الخيرية مؤخرا فعاليات «يوم جدتي» الأول، بمشاركة 9 مدارس بنات بالخبر، وتوافدت طالبات المدارس المشاركة على الأركان المخصصة للفعالية في مقر الجمعية، والتي تميزت بتعددها وتنوعها وشملت أركانا تفاعلية شاركت فيها الجدات مع الطالبات في أجواء غلب عليها التراث الشعبي والترفيه.

وذكرت مديرة روضة ود الخيرية، منى الخالدي، أن الفعالية تميزت بالمتعة والترفيه والثقافة، وتنوعت في إثراء الحفيدات والبنات في ثقافة وحياة الجدات، مبينة أن الفعالية نقلت الطالبات لزمن الجدات الزمن الجميل وكيف كانت حياتهن وكيف تغلبن على الصعاب.

وأشارت إلى مشاركة الأسر المنتسبة للجمعية بالفعاليات وعرض مشغولات يدوية وأطعمة شعبية، مبينة أن مثل هذه الفعاليات تزرع روح المحبة والألفة بين الطالبات والجدات وتعزز من مكانة كبير السن في نفوس الطالبات بمختلف أعمارهن ومراحلهن الدراسية.

وعن الفعاليات المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة، قالت الخالدي: نعمل حاليا على تنظيم فعالية في شهر رمضان المبارك القادم «الغبقة الرمضانية»؛ لما لها من أجواء ترفيهية وإيمانية في هذا الشهر الفضيل ستعكس صور التلاحم والمودة والرحمة بين الأسر المستفيدة من الجمعية والزوار وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)