دعم الأندية الطلابية لتعزيز دورها

دعم الأندية الطلابية لتعزيز دورها
التعليم السعودي :اجتمع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح، في مقر السفارة بالعاصمة الأسترالية كانبيرا، مع الرؤساء الجدد لأندية الطلبة السعوديين في أستراليا لدورة 2014 م، بحضور الملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز بن طالب، ونائب السفير فيصل بن غازي حفظي وأعضاء الملحقية والسفارة.

وهنأهم، في بداية اللقاء، على الثقة التي أوليت لهم من قبل زملائهم الطلبة من خلال انتخابهم لرئاسة الأندية، مؤكدا أهمية المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والمتمثلة في مساعدة الطلاب الجدد وتحقيق الاستقرار لجميع الطلاب المبتعثين على كافة المستويات.

وأوضح السفير آل صالح الأهداف التي تتطلع إليها المملكة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، مبينا دور السفارة والملحقية في التعاون مع الأندية، وتأمين الدعم المتواصل للأندية الطلابية لتأدية دورها، وتنفيذ برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية تساهم في تهيئة الجو الملائم والمساعد على التحصيل الأكاديمي الجيد المبتعثين، وإظهار الصورة الإيجابية للمملكة والشعب السعودي في أوساط المواطنين الأستراليين والجاليات الأخرى.

ودعا السفير آل صالح رؤساء الأندية الجدد إلى مضاعفة الجهد في خدمة زملائهم الطلاب، متمنيا لهم التوفيق والسداد في هذه الدورة، ومؤكدا بقاء أبواب السفارة والملحقية الثقافية مفتوحة لخدمتهم وتأمين ما يحتاجونه.

من جانبهم، قدم رؤساء الأندية الشكر والامتنان للسفير آل صالح وأعضاء الملحقية والسفارة على ما يبذلونه من تعاون ومساعدات من أجلهم، معربين عن سعادتهم بهذا اللقاء، ومؤكدين بذل ما في وسعهم من أجل خدمة زملائهم والرقي بالفعاليات التي ستنفذ عبر الأندية الطلابية في هذه الدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)