دعوي السيح يطلق حملة لدعم ” وقف الهداية ” الثاني

دعوي السيح يطلق حملة لدعم ” وقف الهداية ” الثاني

التعليم السعودي :أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة السيح التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد حملة إعلامية لدعم ” وقف الهداية ” الثاني مع بداية شهر رمضان المبارك .
وأوضح المشرف العام على المكتب الدكتور صالح الدويله أن الوقف يقع في حي غرناطة على طريق الملك عبدالله غرب مدينة السيح بمساحة تتجاوز 2000 متر مربع لإنشاء فندق يخصص ريعه لبرامج المكتب ومشاريعه التي تجاوزت أكثر من 40 مشروعاً دعوياً.
وبين أن للمتبرع أن يسهم في بناء متر من الوقف بمبلغ 3600 ريال أو بما شاء بأي مبلغ كان ويكون بإيداعه في الحساب االمخصص للوقف ، أو من خلال مواقع التبرعات في كل من مبنى الإدارة العامة بحي المنتزه ، وبمقر قسم الجاليات بجامع الشعيبي بحي السليمانية ، وفي المكتب الإعلامي بحي الخزامى على طريق الملك سعود وفي موقع أرض الوقف بطريق الملك عبدالله وفي بعض المجمعات التجارية.
ودعا الدويله رجال الأعمال ومحبي أعمال البر للإسهام في بناء “وقف الهداية ” الثاني , مشيراً إلى أن الإسهام في بنائه يعد من الصدقة الجارية التي يستفيد منها المسلم بعد مماته ، وينتظر من الميسورين ورجال الأعمال دعم الوقف لإكمال مسيرته الخيرية والدعوية والقيام بها على الوجه الأكمل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)