دورة تدريبية لمعلمي محو الأمية

دورة تدريبية لمعلمي محو الأمية

التعليم السعودي : ناقش مدير التعليم بمحافظة صبيا، المشرف العام على حملة محو الأمية بقطاع الفطيحة، الدكتور عسيري الأحوس أول من أمس، مع اللجنة العليا المشرفة على حملة التوعية ومحو الأمية الصيفية بقطاع الفطيحة بجازان، الاستعدادات لانطلاق الحملة في موعدها المحدد في السابع من الشهر الجاري، وتذليل كل الصعوبات التي قد تعيق برامج الحملة، كما تم الاستماع إلى آراء ومقترحات أعضاء اللجنة في هذا الصدد الهادفة إلى تفعيل الحملة آلية تنفيذها بالشكل الذي يحقق أهدافها المطلوبة. من جهة أخرى، عقد فريق العمل بحضور المدير التنفيذي للحملة حسن عداوي، لقاء خاصا بمقر مركز التدريب ببيش، لمناقشة خطة التدريب واستقبال المعلمين وفرق العمل بالحملة، وتم إعداد الحقائب التدريبية للمعلمين وفرق العمل في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية وتهيئة مقر التدريب.
وأوضح عداوي لـ«الوطن» أن دورة تدريبية ستقام بقاعة مركز التدريب التربوي بتعليم بيش ستستهدف 14 معلما من مختلف مناطق المملكة من المعلمين المشاركين في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>