دورة في الطب الشرعي بجامعة نايف لمنسوبي هيئة التحقيق

دورة في الطب الشرعي بجامعة نايف لمنسوبي هيئة التحقيق

التعليم السعودي : انطلقت أمس الثلاثاء ورشة عمل (دور الطب الشرعي والأدلة الجنائية في خدمة مسار التحقيق والعدالة) التي تنظمها إدارة المؤتمرات بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والجمعية العربية لعلوم الأدلة الجنائية والطب الشرعي بالتعاون مع الإدارة العامة لمراكز الطب الشرعي بوزارة الصحة السعودية خلال الفترة من 19 إلى 21 رجب 1437هـ في مقر الجامعة بالرياض. وحضر حفل الافتتاح الورشة الدكتور علي بن فايز الجحني وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية. ويستفيد من أعمال الورشة منسوبو هيئة التحقيق والادعاء العام في المملكة وتهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة في فهم الأسس العلمية في الطب الشرعي ضمن مجال التحقيق والقضاء في الجرائم المختلفة.
كما بدأت أمس أعمال البرنامج التدريبي (توظيف الإذاعة الرقمية في تنظيم السير في المدن) الذي تنظمه كلية التدريب بالجامعة في إطار برنامجها العلمي للعام 2016م خلال الفترة نفسها.
ويهدف البرنامج إلى التعريف بمفاهيم ومصطلحات وأنواع وخصائص ومميزات الإذاعة الرقمية ومجالات توظيفها في خدمة السير في المدن.
من ناحية أخرى زار سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بالمملكة السيد أحمد عبدالصدوق جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور جمعان رشيد بن رقوش ووكلاؤها وعمداء الكليات. وتم خلال اللقاء بحث تطوير التعاون العلمي القائم بين الجامعة والمؤسسات العلمية والأمنية الجزائرية في مجالات العلوم الأمنية المختلفة وسبل الارتقاء بهذا التعاون وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>