دورتان في مهارات التسويق بفرع جامعة نجران في شرورة

دورتان في مهارات التسويق بفرع جامعة نجران في شرورة

التعليم السعودي : نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومركز تنمية مهارات الشباب في جامعة نجران، بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في شرورة، دورتين تدريبيتين، الأولى استمرت ثلاثة أيام بعنوان «تنمية مهارات التسويق» وقدمها الدكتور عبدالله يحيى مقبل، والثانية بعنوان «فنون التعامل مع العملاء» لمدة يومين قدمها الدكتور محمد قاسم المقابلة.
وتأتي هذه الدورات التي شارك فيها 75 متدرباً من أبناء المحافظة، ضمن برنامج صيانة الجوالات ومهارات التسويق التي سيعقبها عديد من الدورات في هذا المجال لزيادة مهارات المشاركين ومساعدتهم على الانخراط في سوق العمل بكل كفاءة.
وأوضح وكيل عمادة خدمة المجتمع الدكتور يسلم النهدي، أن فرع الجامعة في شرورة يحرص على تقديم عديد من الدورات التدريبية المهنية منها والإدارية، وذلك إسهاماً من الجامعة في خدمة المجتمع المحلي من خلال تنمية مهارات الشباب، ومهارات الطلاب العملية، إلى جانب الشهادات العلمية التي تتيح أمامهم عديداً من الفرص الوظيفية لتأمين مستقبلهم وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)