«رؤية 2030» تتصدر تهيئة 900 متدرب في «تقنية الأحساء»

«رؤية 2030» تتصدر تهيئة 900 متدرب في «تقنية الأحساء»

التعليم السعودي : تصدرت رؤية المملكة 2030 برنامج تهيئة المتدربين الجدد، الذي نظمته الكلية التقنية بالأحساء مدة يومين لـ900 متدرب للفصل التدريبي من العام 37-1438هـ، في حفلة استقبال على مسرح الكلية، بهدف تعريف المتدربين الجدد بأنظمة ولوائح الكلية وحقوقهم ووجباتهم، وكذلك تعريفهم بمرافق وأقسام الكلية.

وأكد عميد الكلية التقنية عادل المحبوب أن الكلية شرعت بدءاً من هذا الفصل بتطبيق النظام التدريبي النصفي ليتوافق مع النظام التعليمي العام بدلاً من النظام التدريبي الثلثي المعمول به سابقاً.

ودعا المحبوب جميع المتدربين إلى زيارة معرض رؤية السعودية 2030، وذلك في المبنى الرئيس بالكلية، الذي يركز على دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتحقيق الرؤية، من خلال حملة تواصل داخلي في جميع الأقسام والورش والمعامل والمختبرات، بهدف تعريف منسوبي الكلية من مدربين ومتدربين وموظفين بالمحاور الثلاثة لرؤية السعودية 2030، التي تستهدف الوصول لمجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح، ونشرها في وسائل الاتصال الداخلي لترسيخ قيمها وركائزها في أذهان الجميع.

وبين وكيل الكلية لخدمات المتدربين غازي العيد أن جميع العاملين في الكلية يسعون جاهدين إلى تقديم أفضل الخدمات للمتدربين، وتبيين حقوق المتدربين وواجباتهم، والالتزام بأنظمة الكلية والاستفادة من الإدارات الخدمية، التي من شأنها تقديم وتذليل كل ما يواجه المتدرب في حياته التدريبية، فيما شرح مدير القبول والتسجيل خالد السبيعي حقوق وواجبات المتدربين وكذلك حقيبة المتدرب المستجد، التي تضم دليل المتدرب وتقويم التدريب وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)