رئيس تقني المدينة يؤكد على السلامة المهنية حفاظاً على الأرواح والممتلكات

رئيس تقني المدينة يؤكد على السلامة المهنية حفاظاً على الأرواح والممتلكات

التعليم السعودي : شاركت وحدة السلامة المهنية بمجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة في احتفالية اليوم العالمي للدفاع المدني والتي دشنها سليمان بن محمد الجريش وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة مساء يوم السبت 9 ربيع الثاني الجاري بمجمع النور التجاري تحت شعار “السلامة في المنزل”.

ونقلا عن مصادر مطلعة فقد أوضح ذلك مشرف وحدة السلامة بالمجلس المهندس مساعد بن عبدالرحمن السراني مبينا أن مشاركة المجلس في هذه المناسبة تأتي في إطار حرص المجلس على المحافظة على سلامة المدربين والمتدربين في وحدات المجلس التدريبية وإدارته التشغيلية، مؤكدا أن المجلس يقوم بالتدريب الدائم على نواحي السلامة بكل جوانبها، مشيراً إلى أن السلامة المهنية من الحقائب التدريبية المقررة على كل متدربي المؤسسة.

وفي المقام نفسه أكد رئيس المجلس الدكتور عيد بن عياد الردادي بأن المؤسسة تتبنى غرس مبدأ السلامة المهنية لدى منسوبيها من مدربين ومتدربين وتسعى جاهدة على تعويدهم عليها حتى تكون قيمة سلوكية في تعاملهم مع الأجهزة والمعدات حفاظا على أنفسهم وعلى الممتلكات والتجهيزات التي بذلت فيها الدولة أموالاً طائلة لضمان جودة التدريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>