رئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره وليًا للعهد

رئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره وليًا للعهد

التعليم السعودي : هنأ رئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود الدكتور علي بن دبكل العنزي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة اختياره وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع.
وقال الدكتور علي العنزي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: نبايع سمو ولي العهد على السمع والطاعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم في العسر واليسر وفي المنشط والمكره، ونبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا الاختيار الموفق الذي سيشكل – بإذن الله – إضافة نوعية في مسيرة نهضة الوطن وتنميته في مختلف المجالات.
ولفت النظر إلى أن سمو الأمير محمد بن سلمان شخصية قيادية محنكة أثبت قدرته على إدارة العديد من الملفات الداخلية والخارجية من خلال خبرته التي استفادها من والده الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – القائد الفذ وذلك منذ أن كان سموه في إمارة الرياض حتى هذا اليوم، مؤكدًا أن الأمير محمد بن سلمان خير خلف لخير سلف الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
ودعا الدكتور العنزي الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه بسنده سمو ولي عهد الأمين، ويديم على الشعب السعودي نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – وفقاً لوكالة الانباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>