رئيس هيئة الأمر بالمعروف : 700 عضو ومترجم لتوعية الحجاج

رئيس هيئة الأمر بالمعروف : 700 عضو ومترجم لتوعية الحجاج

التعليم السعودي : أكد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن مشاركة الرئاسة العامة في حج هذا العام تولي الأدوار التوعوية والتوجيهية أولوية لخدمة ضيوف الرحمن بمختلف اللغات الحية في سبيل تحقيق أعلى درجات التميز والجودة في الأداء أثناء موسم الحج بالتعاون مع كافة الجهات بما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله-.
وأوضح معاليه أن الأعمال التي تقوم بها الرئاسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج تشمل التنبيه لتلافي المخالفات العقدية والأخلاقية والأخطاء التعبدية وفق أسلوب حكيم وتعامل رفيق مع ضيوف الرحمن يراعي اختلاف ثقافاتهم وبلدانهم التي قدموا منها وذلك نشراً للوعي والإرشاد والدلالة على الصفة الشرعية لأعمال الحج بأسلوب حكيم وعلم وبصيرة.
وأفاد أن الرئاسة قامت بتأهيل الأعضاء والمترجمين بالمهارات اللازمة التي يحتاجونها للعمل في موسم الحج من خلال دورات تخصصية مكثفة تؤكد على الإلمام بأهم المسائل الشرعية المتعلقة بالحج والطرق المثلى لإيصال النصيحة لضيوف الرحمن برفق وأناة.
وأشار إلى أن الرئاسة كلفت أكثر من 700 عضو ومترجم للعمل في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج، مبيناً أن الرئاسة تستقطب المترجمين من طلاب الجامعات وترشح من تنطبق عليه الشروط للاستفادة منهم في التواصل مع مختلف الحجاج.
وأشاد بما تبذله قيادتنا الرشيدة وفي مقدمتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من جهود جبارة لخدمة الحجاج والعناية بالمشاعر المقدسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>