ربط مسؤولي التعليم بهاتف موحد

ربط مسؤولي التعليم بهاتف موحد

التعليم السعودي : تعمل وزارة التعليم حاليا على ربط جميع مسؤولي الوزارة ومديري الإدارات والأقسام، مع مديري التعليم ومسؤولي إداراتهم وأقسامهم بخط هاتف «آيبي تيليفون».
وأوضحت مصادر مطلعة لـ«الوطن»، أن الوزارة تعمل حاليا بالتواصل مع إداراتها التعليمية في المناطق والمحافظات، على حصر البيانات لجميع المسؤولين، وتتضمن المعلومات حصر أسمائهم ومسميات وظائفهم الرسمية، إضافة إلى عناوين التواصل بهم، وتعتبر عملية الحصر وجمع البيانات هي الخطوة الأولى، يليها توزيع أجهزة آيبي تيليفون وتشغيلها على جميع من تم حصرهم بالوزارة والإدارات التعليمية، حيث تعمل تلك الأجهزة كـ«تحويلات داخلية» دون الحاجة إلى استخدام رمز المنطقة «الصفر».
وأضافت المصادر، أن المشروع سيخرج في مرحلته النهائية على شكل شبكة داخلية خاصة بالتعليم يمكن من خلالها التواصل مع مسؤولي الوزارة وإدارات التعليم بشكل مباشر وسريع، دون الحاجة للبحث عن رقم الهاتف للمسؤول، أو استخدام «الصفر» للوصول لهاتف المسؤول الثابت في المنطقة وفقاً لصحيفة الوطن.

بيانات حصر مسؤولي التعليم

الاسم الرباعي

رقم الهاتف الجوال

رقم السجل المدني

عنوان البريد الإلكتروني

تحديد الإدارة أو القسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>