ربط نقل المعلمات بتوفر الوظائف

ربط نقل المعلمات بتوفر الوظائف

التعليم السعودي : تدرس وزارة التربية والتعليم بشكل فعلي على منح المعلمات المعينات في عام 1430هـ أولوية في تحقيق رغباتهن المكانية في حركة النقل الخارجية للعام الدراسي المقبل، خاصة أن هذه الشريحة جرى تعيينهن بعد إثبات الإقامة والسكن في المناطق التي يرغبن العمل بها بعد توقيع تعهدات من المعلمات بعدم النقل لمدة ثلاث سنوات.
ووفقا لمصدر مطلع لـ«عكاظ» أن معلمات 1430هـ مثبتات السكن والإقامة قبل استكمال إجراءات التعيين في تحقيق الرغبات قبل ثلاثة أعوام.
وبحسب المصدر أن إدارة شؤون المعلمين في وزارة التربية والتعليم تبحث فعليا ملف معلمات 1430هـ ومنحهن أولوية تحقيق الرغبة في حركة النقل القادمة وفق مفاضلة تاريخ التعيين التي تحمله المعلمة من السنة المحددة عام 1430هـ.
وأشار المصدر إلى أن حركة النقل ترتبط بتوفر وظائف معلمات لعملية تسديد ما بعد حركة نقل.
وكانت الإدارة العامة لشؤون المعلمين في الوزارة نجحت في تحديث قواعد بيانات ومعلومات لكافة المعلمين والمعلمات في جميع مناطق المملكة، تستطيع الوزارة من خلالها الرجوع لها في مراقبة عمل الميدان التربوي حسب مانشر بصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>