رسائل تربوية وأفلام توعوية في أول أيام عودة الطلاب من الإجازة

رسائل تربوية وأفلام توعوية في أول أيام عودة الطلاب من الإجازة

التعليم السعودي : يستأنف الطلاب والطالبات في المنطقة الشرقية صباح اليوم الاحد، الدوام المدرسي للعام الدراسي الحالي، بعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول التي امتدت أسبوعاً، حيث تستقبل مدارس المنطقة جموع الطلاب والطالبات البالغ عددهم أكثر من الـ (400) ألف طالب وطالبة للمراحل الدراسية الثلاث يدرسون في (1790) مدرسة ويعلمهم (35) ألف معلم ومعلمة. وتم اعداد رسائل تربوية وتوعوية تستهدف الطلاب والطالبات تحثهم على البداية الجادة للدراسة منذ اليوم الاول وتحفزهم لمواصلة طريق التفوق والمنافسة الحميدة بين زملائهم الطلبة، إلى جانب تخصيص رسائل لولي الأمر والمعلم.

وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، أن تعليم المنطقة أكمل كل استعداداته لاستقبال الفصل الدراسي الثاني من حيث توافر احتياجات المدارس للتجهيزات والكوادر البشرية والمقررات الدراسية التي سلمت للطلبة، وصولاً لتأهيل المباني وصيانتها وذلك بإشراف مباشر من قبل مدير تعليم المنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس، لضمان بداية جادة بين صفوف الطلبة ومعلميهم منذ اليوم الأول.

كما أشار الباحص، إلى بث فيلم قصير في أروقة المدارس، الذي أعد خصيصاً بمناسبة العودة للمدارس ويتضمن عدة مشاهد من أبرزها تسليط الضوء على طرق استذكار الطالب للدروس وانتقاء الاصدقاء واستثمار الوقت، إلى جانب متابعة ولي الأمر لأبنائه والتواصل الدائم مع المدرسة، كذلك الاشارة لرسالة المعلمين السامية وجهودهم الصادقة لغرس القيم في نفوس الطلبة والمساهمة في صنع مستقبلهم لرفعة شأن الوطن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)