ريما بنت بندر: «التربية البدنية» تعزز الوعي بالرياضة

ريما بنت بندر: «التربية البدنية» تعزز الوعي بالرياضة

التعليم السعودي : أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير أن قرار تطبيق التربية البدنية في مدارس البنات يعد خطوة هامة وداعمة لنشر ثقافة الرياضة في المجتمع والتشجيع على ممارستها، مما يسهم في الوصول لمجتمع حيوي نتطلع جميعًا للعمل من أجله.

وقالت الأميرة ريما في تصريح صحفي عقب صدور قرار وزارة التعليم بتطبيق التربية البدنية في مدارس البنات اعتبارًا من العام الدراسي 1438هـ- 1439هـ:أشكر وزير التعليم د. أحمد العيسى على هذه الخطوة والتي تسهم في تعزيز الوعي بالرياضة وأهميتها في حياة الجميع، لافتة إلى أن التنسيق الدائم والتعاون الفعال بين قطاعي التعليم والرياضة شهد الكثير من الخطوات الإيجابية خلال المرحلة الماضية وسيثمر بالمزيد من البرامج والفعاليات المشتركة، والتي نعمل معًا على تطبيقها لتحقيق رؤية وطننا الغالي والوصول للأهداف المرجوة نحو مجتمع صحي رياضي بفضل التعاون والتكاتف الكبير بين المؤسسات الحكومية والأهلية ووعي أبناء المملكة وحرصهم على خدمة وطنهم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>